مؤسسات فنية

مؤسسة روح الوطن للفنون تحتفل بتدشين مكتبها الاول بمركز أدهم للفنون بجدة

 

أحتفلت مؤسسة روح الوطن للفنون ومنسوبيها بجدة بتدشين وإفتتاح مكتبها الواقع في مركز أدهم للفنون بمدينة جدة .

وقام بقص شريط الافتتاح الأميرة الجوهرة بنت محمد ومجموعة من رواد الأعمال والأعلام، وقامت بجولة على المكتب وإنتاجية فريق روح الوطن وما قدموة من حرف وصناعات يدوية وتفصيل وخياطة وإنتاج وفن وديكور.

وقد بداء الحفل بالسلام الملكي وآيات من القران الكريم وعبارات ترحيبية القاها الاعلامي سلطان عبدالرحمن والطفلة دانة الجريدي.

وتتالت الفقرات من رقصات أطفال مكة وعرض أزياء أطفال للمصممة نجلاء الروقي أحد أعضاء الفريق، كما قدمت المبدعة داليا محمد على تصميم فستان عروسة بطابع حديث أثار الزوار وتزايد الطلب عليه حتى وصل تقديرة لـ 4000 ريال.

وقدم الشاعر فارس العبدالله والشاعر ماجد اليماني قصيدتين مهداة للمؤسسة روح الوطن.

ثم توالت الفقرات بكلمة لمديرة كيان روح الوطن الأستاذة أسماء البسيسي بينت فيها أهداف المؤسسة وتواكبها مع الرؤية 2030، تلها كلمة معبرة من أحد منسوبات الفريق الأستاذة فاطمة الزهراني تحدثت عن دور المؤسسة في بناء وتطوير أبناء المملكة وإبراز خبراتهم وشغفهم في أجواء تعمها الفرح.

 

وفي قلب مكتب روح الوطن تم تكريم الفرق المنظمة للحفل وفريق أطفال مكة بشهادات شكر وتقدير وهدايا بمشاركة القلب الكبير الأعلامية الدكتورة فاطمة عزب.

وفي نهاية الحفل تم تناول وليمة العشاء المقدمة من فريق روح الوطن للحضور من إنتاج مطبخ روح الوطن.

وبهذا أعلن رسميا عن بداية انطلاق قافلة روح الوطن لتجوب بأمجادها في كل مكان وفي تحقيق أهداف المراة السعودية وقدرتها في إجتياز كل مخاوفها وإظهار موهبتها وتطويرها وابداعها تحت سقف واحد يحتوي ماتطمح فية، سائلين المولى القدير ان يوفق القائمين عليها من كوادر إدارية وفريق عمل منظم.

 

يحيى خبراني

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق